سياسة الإرجاع

في شركة إيمكا الإمارات العربية المتحدة، سيكون رضاك دائماً أولويتنا الرئيسية. وللوفاء بهذا الالتزام، تخضع جميع منتجاتنا لعملية صارمة لمراقبة الجودة قبل مغادرة مستودعاتنا. 
نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان تكون المرتجعات ضرورية، ونؤكد لكم أن المرتجعات ستتم معالجتها بسرعة وكفاءة. فيما يلي النقاط التي تحدد سياسة الإرجاع لدينا:
 
هل يمكنني إرجاع مشترياتي؟ 
نعم. يمكنك إرجاع مشترياتك في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم. يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة، وفي عبواتها الأصلية، وأن يتم إرجاعها إلى شركة إيمكا الإمارات العربية المتحدة. لبدء عملية الإرجاع والموافقة عليها، يرجى الاتصال بنا على info@emkagroup.ae.
 
من يدفع تكاليف إعادة الشحن؟ 
في حال طُلب الإرجاع بسبب تغيير في الرأي أو طلب سلعة غير صحيحة، ستكون مسؤولاً عن تكاليف شحن الإرجاع. أما إذا كان الإرجاع بسبب تلف أو خطأ في المنتج، فسوف نتحمل تكاليف شحن الإرجاع.
 
هل يمكن إرجاع جميع المنتجات؟ 
نعم. تخضع جميع المنتجات التي نبيعها لسياسة الإرجاع ويمكن إرجاعها.
 
كيف سأستلم المبلغ المسترد؟ 
سيتم رد المبالغ المدفوعة باستخدام طريقة الدفع الأصلية التي تم الدفع بها. 
 
أين يمكنني العثور على أحدث سياسة الإرجاع؟
لتلبية احتياجات عملائنا، قد تخضع سياسة الإرجاع لدينا للتغيير. سيتم نشر أي تحديثات على سياسة الإرجاع على هذه الصفحة مع ذكر تاريخ التحديث.
 
اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى تتعلق بسياسة الإرجاع، أو كنت بحاجة إلى مساعدة، يُرجى الاتصال بنا. نحن هنا لمساعدتك! نحن هنا لمساعدتك!
 
تم نشر سياسة الإرجاع الخاصّة بشركة إيمكا الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 2024/04/15.